القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحميل كتاب لأنك الله pdf

كتاب لأنك الله 

نبدة عن كتاب 

رحلة إلى التعمق في معنى تسع من أسماء الله الصمد ، الحفيظ ، اللطيف ، الشافي ، الوكيل ،الشكور ، الجبار ، الهادي ، الغفور ، القريب، سيقربك الكتاب من ربك اكثر ويعرفك الى من انت بدونه ولا شئ ، نعمه تترى علينا واحدة تلو الأخرى وفي كل لحظه ونحن ما زلنا غافلين ! الصمد: الذي - لا عبور لأي رغبه الا من طريق الله لا وجود لاي حاجة الا في ساحة الله لا إمكانية لحدوث شئ إلا بالله فإنه وحده الذي لا حول في الوجود ولا قوة إلا به - ومن لطفه:- واذا أراد اللطيف ان يعصمك من معصية جعلك تبغضها او جعلها صعبة المنال منك او أوحشك منها او جعلك تقدم عليها فيعرض لك عارض يصرفك به عنها - وهو الجبار: الذي - اذا التهبت نفسك اذا احترقت أحلامك إذا تصدع بنيان روحك فقل يالله - وهو الهادي : الذي - تكون في غمرة النسيان فيذكرك به تكون في حومة المعصية فيوقظك تكون في وسط المستنقع فيطهرك تكون في داخل الجب فيدلي إليك حبلاً.  






مكتبة الكتب pdf اكبر مكتبة عربية إلكترونية مجانية pdf بروابط عربية مباشرة. تهدف لنشر العلم والثقافة وإيصال كتب التنمية البشرية والكتب الإسلامية وكتب الثقافة العامة والكتب العلمية وكتب تطوير الذات والمسرح العالمى والعربى ودواوين الشعر العالمية والعربية وكتب الأدب لكل الناس بسهولة ويسر. ودون الإضرار بحق أحد من المؤلفين .


هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعنا نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ..


تابعونا على موقع التواصل الاجتماعي

   تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي متابعتكم لنا تشجيعا لنا لنستمر في تحميل المزيد من الكتب 📚والاقتباسات الكتب📖 وكتب صوتيه🎧 وخواطر🎉 ونشر نصائح حول الروايات والكتب المفيدة والقيمة ولمزيد.... لا تبخلوا علينا بمتابعتكم وشكرا🥰⚘.... 

تعليقات

التنقل السريع