القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحميل كتاب قوة عقلك الباطن pdf

كتاب قوة عقلك الباطن 

نبدة عن كتاب 


اسم الكتاب: قوة_عقلك_الباطن 
المؤلف: جوزيف_ميرفي 
عدد الصفحات: 298
دار النشر: #مكتبة_جرير 
؛
اقتباس:
"عقلك الباطن هو غرفتك المظلمة الكبيرة. وهو المكان السري الذي تتطور فيه حياتك الخارجية."
؛
هُنا حديث مطول عن خبايا عقلك الباطن ومدى قدرته على جلب ماتفكر به وتتخيله على أرض الواقع، وتغيير ما ترغب بالتخلص منه..!
؛
يقع هذا الكتاب في عشرون فصل، تحدث من خلالها الكاتب بإسهاب عن الكثير والكثير مما يخص تلك الغرفة المظلمة القابعة في رؤوسنا.
وضح الكاتب لنا مدى قوة عقلنا الباطن وكيف يمكننا من خلاله صنع المعجزات، فقط من خلال الاسترخاء وتكرار الدعاء بما نريد ونرغب والإيمان بأن الله سيستجيب دعاءَنا، وبهذه الطريقة التي تم ذكرها في جميع الفصول تقريبًا، نستطيع زرع صور ذهنية نرغب بها، وجني ثمارها على أرض الواقع، ويمكننا بهذه الطريقة أن نختار الحياة الطيبة والصحة والقوة والتخلص من الخوف وتحقيق الثروة، والحصول على شريك حياة مناسب والتعامل مع المشاكل الزوجية من خلال معرفة أسبابها، كما أكد على مدى أهمية الصفح، وأن المعنى الحقيقي له هو أن تصفح عن نفسك أولًا، وغيرها الكثير.
-
الكتاب بالنسبة لي كان ممل رغم استفادتي البالغة منه والتي لا يمكن إنكارها، إلا أنني كُنت أجبر نفسي على قراءته، والسبب الرئيسي هو الإسهاب والتكرار وكثرة القصص في كل فصل والتي تحتوي على نفس المغزى، لكنه يحتوي على معلومات مهمة يجب على المرء إدراكها لمدى أهميتها في تحسين حياته والعيش بحُب وسلام وانسجام ونية صافية..!🕊🍃

 تحميل الكتاب


إقتباسات الكتاب


مكتبة الكتب pdf اكبر مكتبة عربية إلكترونية مجانية pdf بروابط عربية مباشرة. تهدف لنشر العلم والثقافة وإيصال كتب التنمية البشرية والكتب الإسلامية وكتب الثقافة العامة والكتب العلمية وكتب تطوير الذات والمسرح العالمى والعربى ودواوين الشعر العالمية والعربية وكتب الأدب لكل الناس بسهولة ويسر. ودون الإضرار بحق أحد من المؤلفين .


هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعنا نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ..


تابعونا على موقع التواصل الاجتماعي

   تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي متابعتكم لنا تشجيعا لنا لنستمر في تحميل المزيد من الكتب 📚والاقتباسات الكتب📖 وكتب صوتيه🎧 وخواطر🎉 ونشر نصائح حول الروايات والكتب المفيدة والقيمة ولمزيد.... لا تبخلوا علينا بمتابعتكم وشكرا🥰⚘.... 

تعليقات

التنقل السريع