القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب الباحثون عن الدهشة pdf

 تحميل كتاب الباحثون عن الدهشة pdf

كتاب الباحثون عن الدهشة 

نبدة عن كتاب الباحثون عن الدهشة 

إن شعرتَ بحرفي سأصل إلى قلبك، وإن تعمّقتَ فيه سأستقر في عقلك وهذا ما يهمني في الحقيقة، أن ألمس العقل والقلب معًا، أن نجتمع وأخيرًا على طاولة واحدة لتناول وجبة الغداء في غرفة هذا العالم الفاره دون أن نشعر بالشتات للحظة لا فكريًا ولا عاطفيًا، تمامًا كما كنا صغارًا .. اسمح لنفسك أن تقرأني وأعدك أن تبتسم. سأبدأ من عتمتك لأضيء كل ما نسيته وراكمت فوقه كراكيب العمر كي يخبو في أسفل الأشياء بعيدًا عن الأعين، ونمشي سويًا في حارتنا القديمة نطبطب على جدرانها بكل حب دون الخوف أن تقع مكتبة ذكرياتنا فوق رؤوسنا، من صورة المرأة في عقلك وصورة الرجل في عقلي، من بيتك القديم إلى بيتك الداخلي، سأذكرك بالمرة الأخيرة التي ألصق فيها وجهك على زجاج سيارة والدك وأنت بكامل بهجتك، ونتشارك البحث عن الدهشة في معمعة كل هذا الروتين الذي نعيشه الآن، وننتقل بعدها قفزًا من كل شبابيك الانتماء التي عرفها قلبك ومر بها، كيف آمنتك أظلة الوطن؟ وماذا رتّبت في أجمل شنط ذكرياتك التي حملت فيها رحلة عمرك؟ إلى أن اخترت وضعها أخيرًا في قلب أحدهم بعدما صار بيتك ..



 

تحميل الكتاب


إقتباسات الكتاب


مكتبة الكتب pdf اكبر مكتبة عربية إلكترونية مجانية pdf بروابط عربية مباشرة. تهدف لنشر العلم والثقافة وإيصال كتب التنمية البشرية والكتب الإسلامية وكتب الثقافة العامة والكتب العلمية وكتب تطوير الذات والمسرح العالمى والعربى ودواوين الشعر العالمية والعربية وكتب الأدب لكل الناس بسهولة ويسر. ودون الإضرار بحق أحد من المؤلفين .


هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعنا نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ..


تابعونا على موقع التواصل الاجتماعي

   تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي متابعتكم لنا تشجيعا لنا لنستمر في تحميل المزيد من الكتب 📚والاقتباسات الكتب📖 وكتب صوتيه🎧 وخواطر🎉 ونشر نصائح حول الروايات والكتب المفيدة والقيمة ولمزيد.... لا تبخلوا علينا بمتابعتكم وشكرا🥰⚘.... 

تعليقات

التنقل السريع